أخبار عاجلة

شركة تنظيف بالبخار بمكه اختيارك الأول

وتعتبر شركة المنصور من الشركات المميزة والرائدة في مجال التنظيف بالبخار بمكه، فقط كل ما عليكم هو الاتصال على الأرقام 0535677800  أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء من خلال موقعنا الالكتروني.

tel:0535677800tel:0535677800

عملية التنظيف المنزلي من العمليات التي تؤرق العديد من السيدات، كما أن العديد من السيدات وربات المنزل ليس لديهم أجهزة التنظيف بالبخار العملية التي لها العديد من المميزات.

لهذا يلجأ إلى الاتصال بشركات التنظيف بالبخار بمكه للاتفاق معها لتنظيف المنزل بالكامل باستخدام البخار سواء البخار البارد أو البخار الساخن لتنظيف المنزل بدون حدوث أي تلف بدون استخدام المواد الكيميائية الضارة.

مميزات تقدمها الشركة التنظيف بالبخار بمكه

تقدم شركتنا العديد من المميزات الرائعة لعملائها في تنظيف المنازل والمكاتب وغيرها بالبخار، ومن تلك المميزات :

  • تقوم شركتنا بتقديم خدمة التنظيف بالبخار بمكه عن طريق استخدام أحدث أجهزة التنظيف بالبخار، وتلك الأجهزة تستخدم في تنظيف الأثاث والستائر والكنب والسجاجيد والموكيت والأواني وغيرها العديد من القطع الأخرى.
  • تقوم الشركة باستخدام التنظيف بالبخار لتنظيف الأرضيات والأسطح والمطابخ والحمامات وتعقيمها وإزالة الأوساخ والدهون والأتربة العالقة بها.
  • توفر الشركة للعملاء فنيين وعمال مدربين للقيام بالتنظيف كما أنها تقوم بإمدادهم بكافة المعدات والأجهزة للتنظيف بالبخار ومعدات الأمان المستخدمة في عملية التنظيف بالبخار.
  • تفتح الشركة أبوابها للعملاء طوال أيام الأسبوع وخلال ال 24 ساعة باليوم الواحد للعمل على إرضائهم.
  • تقدم الشركة التنظيف بالبخار بمكه العديد من العروض والمميزات والأسعار المميزة التنافسية لعملائها وهذا لضمان جذب اكبر عدد من العملاء للتعاقد مع الشركة.

فوائد استخدام التنظيف بالبخار بمكه

التنظيف بالبخار بمكه له العديد والعديد من الفوائد، ومن تلك الفوائد :

  • يعمل التنظيف بالبخار على التنظيف بعمق للأرضيات والأسطح، كما أن البخار يتغلغل بين الشقوق البسيطة وبالتالي يساعد على التخلص من الحشرات والجراثيم التي تتراكم بين تلك الشقوق.
  • يساعد البخار على التخلص بسهولة من البقع والدهون والشمع والعلك والصمغ التي قد تتراكم على الحوائط أو الأقمشة.
  • البخار يعتبر من أسهل وأسرع وأضمن طرق التنظيف، فهو لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة ، كما أنه أسهل من استخدام الماء والصابون.
  • التنظيف بالبخار يعتبر من الطرق المعقمة للمنزل وهذا لأن الأجهزة المستخدمة في التنظيف تعتمد على غلى الماء وعلى حرارة البخار، التي تساعد على التخلص من الجراثيم والميكروبات.
  • أشياء يمكن تنظيفها باستخدام التنظيف بالبخار :
    الأثاث والموكيت والسجاجيد والستائر وتلميع وتنظيف الأرضيات كالسيراميك والبورسلين والمطابخ والحمامات والزجاج والمرايا، كما يمكن تنظيف أجهزة المطبخ المحمولة كالأفران والخلاطات والثلاجات وغيرها.

إجراءات وقائية تتبعها الشركة أثناء التنظيف بالبخار بمكه

تتبع الشركة العديد من الإجراءات الوقائية عند تنظيف المنزل باستخدام البخار، ومنها :

  • يجب على العمال والفنين أن يقوموا بارتداء الملابس والنظارات الواقية من حرارة البخار.
  • لابد من أخذ الحذر عند التنظيف بالبخار فيجب ألا يلامس البخار وجه أو يد الأشخاص حتى لا يصابوا بالحروق.
  • يجب التأكد من نوعيات الأقمشة عند التنظيف بالبخار فلا يجب استخدام البخار الساخن على الأقمشة الرقيقة والحرير والأوراق والجدران التي تحتوي على طلاء مائي حتى لا تفسد.
  • يجب التأكد من مسح الأسطح بعد التنظيف بالبخار بقطعة قطنية من القماش وهذا لأن البخار يذيب الأوساخ ويساعد في تحريكها لا يقضي عليها كليًا وبالأخص إذا كانت علكة أو دهون أو شمع أو غيرها.

شركة تنظيف بالبخار بمكة تعمل على التنظيف بالبخار بأحدث أدوات التنظيف بالبخار.

تمتلك الشركة أفضل أجهزة التنظيف بالبخار، حتى نعطي أفضل نتيجة نسعى لأن نقدم كل جديد في مجال التنظيف بالبخار.

فقط اتصل بخدمة العملاء وتعرف على تفاصيل التنظيف بالبخار كما بإمكانك الاستفسار المجاني عن أي سؤال يخص التنظيف بالبخار ويمكنك التواصل مع الفنيون المختصون بالتنظيف بالبخار إن كانوا متاحين في ذلك الوقت 

فقط اتصل على 0535677800

tel:0535677800tel:0535677800

 

 

شركة المنصور للتنظيف

شاهد أيضاً

شركة تنظيف بمكة

افضل شركة تنظيف بالبخار بمكه

 تعمل شركة المنصور على تنظيف بالبخار  حيث أننانتمتع بثقة عملائنًا ونحظى بسمعة طيبة بين شركات التنظيف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *