شركة نقل عفش بمكه

شركة نقل اثاثك بمكه

تقوم شركة المنصور بتقديم الخدمات الرائعة والمميزة لنقل عفش من سكن لسكن آخر،  يمكننا أداء الخدمة بكل احترافية فقط اتصل على0535677800

tel:0535677800tel:0535677800

فنقوم شركة المنصور بتقديم أرخص أسعار نقل عفش بمكه، كما أن الشركة تقوم بتقديم الخدمات المميزة في نقل عفش بطريقة آمنة وسليمة، فالشركة مجهزة بأسطول من العربات المتنقلة والأوناش الهيدروليكية لرفع الأثاث للأدوار العليا بطريقة آمنة وسليمة بدون حدوث أي خسائر.

افضل شركة نقل عفش بمكه:

تقدم شركة المنصور لنقل العفش والأثاث العديد من الخدمات المميزة التي جعلت منها شركة نقل عفش بمكه شهيرة ومميزة في هذا المجال، تقوم الشركة بنقل العفش بأقل وأرخص الأسعار، كما أنه بمجرد أن يطلب العميل الشركة تقوم الشركة بإرسال مندوب من الشركة لكي يتم الاتفاق مع العميل على كافة التفاصيل مثل نوع العفش المطلوب نقله ومواعيد النقل و طريقة النقل ووجهة النقل وغيرها العديد من التفاصيل الأخرى، كما أن الشركة لا تتقاضى أي أموال إلا بعد إتمام عملية النقل بأمان بالكامل، ومن الإجراءات المهمة المتبعة من قبل شركة نقل عفش لنقل الأثاث :

  • توفر الشركة عدد كافي من العمالة المدربة لنقل العفش ورفع الأثاث.
  • تقوم شركتنا بتوفير مجموعة مدربة وخبيرة من فنيين التكيفات والكهرباء والمهندسين.
  • تعمل الشركة على توفير الأوناش المخصصة لرفع الأثاث للأدوار العليا بدون أي أضرار أو خسائر.
  • تعمل الشركة على توفير السيارات المجهزة بمختلف المساحات والمقاسات التي تناسب كمية الأثاث المراد نقله.
  • تقوم الشركة بوضع خطة مدروسة وتشمل تلك الخطة كل تفاصيل عملية نقل عفش بمكه.

أسعار نقل عفش شركة المنصور لنقل العفش والأثاث

تختلف أسعار نقل عفش من عميل لآخر حيث تعتمد في الغالب على شيئان مهمان وهما :

  • أولًا: المكان المراد نقل عفش إليه، وهذا لأن نقل عفش لمسافات طويلة يختلف بالطبع عن نقل عفش لمسافات قريبة.
  • ثانيًا: كمية الأثاث المراد نقله، وهذا لأنه إذا زاد حجم العفش المراد نقله زاد عدد العمال وزاد عدد السيارات المطلوبة للنقل، وبالتالي يزداد السعر.

خطوات نقل عفش من المنزل بسهولة

إليكم خطوات بسيطة لنقل عفش بكل سهولة وبطريقة آمنة :

  • أولًا يجب التخطيط الجيد لنقل العفش من المنزل القديم إلى المنزل الجديد، فإن التخطيط الجيد يساعد على توفير الكثير من الوقت والمجهود، وهذا يتم عن طريق الإلمام لجميع أنواع المقتنيات والأثاث والتحف والسجاجيد والنجف الموجودة بالمنزل.
  • يجب الاتفاق مع شركة نقل عفش بمكه المخصصة لنقل الأثاث، وهذا لأن شركات الشحن توفر السيارات والعمل والمعدات اللازمة لنقل العفش بكل أمان وبدون أي خسائر.
  • يجب أن يقوم العميل قبل النقل بتنظيف كافة الأجهزة الكهربائية وبالأخص البوتاجاز استعدادًا للنقل.
  • يجب أن يتم فصل الأثاث وفصل المواد القابلة للكسر مثل الزجاج والثريات والفخاريات والتحف وغيرها.

كيف تقوم باختيار شركة نقل عفش

إليكم بعض النصائح التي يمكن من خلالها اختيار شركة نقل عفش بمكه مميزة لضمان نقل عفش بطريقة آمنة وبدون حدوث أي خسائر، ومن تلك النصائح :

  • يجب التعرف على الدعم الفني الموجودة بالشركة ويفضل التأكد من مدى احترافية العمال والشركة في التعامل مع عملائها.
  • يجب أن يتم التأكد من سعر الخدمات التي تقدمها الشركة، فيجب البحث عن أفضل جودة وأرخص سعر للنقل.
  • يجب التأكد من وجود أجهزة ووسائل حديثة وآمنة لنقل العفش، والتي منها (السيارات المجهزة لنقل العفش، والأوناش الهيدروليكية، والأوناش العادية المخصصة).
  • يجب أن يتم التأكد من أدوات وأساليب التغليف التي تستخدمها الشركة في نقل عفش بمكه والأثاث.
  • يمكن أن يقوم العميل بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمعرفة آراء العملاء اللذين قد تعاملوا مع الشركة للتأكد من أنها من الشركات الكفء.

نتميز بالكثير من الأشياء والتي بسببها أصبحنا أفضل شركة نقل عفش في الوطن العربي، حيث أن هدفنا ليس المال، وإنما هدفنا الحقيقي هو كسب ثقة عملائنا وإرضاء جميع الأطراف، ومن أهم الخدمات التي نقدمها لعملائنا ما يلي:

ننجز المهام المطلوبة منا بسرعة فائقة وبدقة عالية،الحفاظ على جميع قطع الأثاث مهما كان حجمها أو كميتها، نقل العفش من المنزل القديم إلى المنزل الجديد بواسطة أحدث الأدوات والمعدات، فك وتركيب العفش بمنتهى الحذر والدقة.

tel:0535677800tel:0535677800

download

 

 

عن elmansor

شركة المنصور من الشركات الرائدة في مجالات التنظيف بالبخار ومكافحة الحشرات ونقل العفش أو الأثاث . تعد شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المنازل والفلل والقصور والعمائر والمساجد والمؤسسات العامة والخاصة حيث تمتد خدماتنا وتتكامل من حيث الخبرة والجودة والثقة . فنحن نسعى للتميز والانفراد بالخدمات المتميزة والحصرية وإرضاء جميع عملائنا وتقديم العون والمشورة والدعم اللازم من أفضل فريق عمل من المتخصصين والمحترفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إتصل