شركة غسيل خزانات بمكة
شركة غسيل خزانات بمكة

شركة غسيل خزانات بمكة اتصل الان

شركة غسيل خزانات بمكة من أهم مهام شركة تنظيف الخزانات بمكة من تنظيف وتعقيم وتطهير بتقنيات لا مثيل لها بين منافسينا اتصل الآن 0535677800

tel:0535677800
tel:0535677800

الخزانات هي تلك الأجهزة الكبيرة الحجم التي نجدها مثبتة فوق البنايات وعلى أسطح العمائر، وببعض الأحيان نجدها مثبتة بملحقات العمائر مثل الجراجات والحدائق الملحقة بالبنايات.

والخزانات هي تلك الأجهزة التي تستخدمها العمالة بكل أنحاء مكة المكرمة لحفظ المياه وملئها واعادة استخدامها مرة أخرى بالتأكيد تتعرض الخزانات بشكل دوري إلى الاتساخ وحدوث العديد من المشاكل والأعطال.

لهذا توفر لكم شركتنا المميزة شركة تنظيف خزانات بمكه العديد من الخدمات المميزة التي لا مثيل لها التي بها تهتم الشركة بتنظيف وتعقيم وإصلاح أعطال وكل مشاكل خزانات المياه.

افضل شركة تنظيف خزانات بمكة

تعتبر شركتنا المميزة افضل شركة تنظيف الخزانات بمكة هي، وهذا لأنها توفر لعملائها العديد من الخدمات التي لا مثيل لها

 كما أنها من الشركات التي تهتم بسلامة الخزانات وصحة العملاء، ولهذا تقدم الشركة نصائح هامة بها يمكن للعمل أن يعلم الوقت المناسب

 الذي يحتاج به الخزان إلى التنظيف والتعقيم، ومنها:

ملاحظة حدوث تغير في لون المياه الموجودة بالخزانات وتحولها إلى اللون الأصفر أو اللون الأخضر ووقتها يجب التوقف تمامًا عن تناول أو استخدام المياه الموجودة بالخزان

وهذا لأنها قد تسبب العديد من الأمراض الضارة.

ومن الأشياء الأخرى التي يمكن ملاحظتها هو ملاحظة وجود أي رواسب أو حصى أو أتربة أو رمال أو مجموعة من الجزيئات المعدنية الصغيرة الحجم على جدران أو في قاع الخزان

 ووقتها تنصح افضل شركة تنظيف خزانات بمكة أيضًأ عملائها بضرورة التوقف أيضًأ عن استعمال المياه الموجودة بداخله.

ملاحظة وجود أي نوع من أنواع الحشرات الضارة أو الديدان المقززة في مياه الخزان، أو على سطح أو جدران الخزانات

 كما أن يجب التوقف تمامًا عن استخدام الخزان وطلب الشركة فورًا عند ملاحظة وجود أي نوع من النباتات أو الطحالب أو ورد النيل في مياه الخزان.

شركة غسيل خزانات بمكة

تعتبر شركتنا المميزة التي لا مثيل لها بمكة، من الشركات الأولى التي تعمل على توفير خدمات قياس نسبة الكالسيوم في المياه الموجودة بالخزانات.

فإن شركة غسيل خزانات بمكة توفر لكل عملائها خدمات قياس نسبة الكالسيوم الموجودة في مياه الخزانات باستخدام أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات التي تقوم بقياس الكالسيوم

وهذا للتأكد من أن نسبة الكالسيوم طبيعية بالمياه ولا تؤثر على صحة الانسان، وهذا لتفادي حدوث الأمراض أو الاصابة بالمشاكل الكبيرة.

شركة نظافة خزانات بمكه

شركة تنظيف الخزانات بمكه
شركة تنظيف الخزانات بمكه

تتبع العمالة التي توفرها شركة نظافة خزانات بمكه بعض الخطوات الهامة التي بها يتم تنظيف وتعقيم خزانات المياه بطريقة مميزة وسليمة وبدون حدوث أي أضرار أو مشاكل بالخزان، والخطوات التي تتبعها الشركة هي:

المرحلة الأولى:
في البداية وقبل البدء بتنظيف الخزانات باستخدام هيبوكلوريت الصوديوم تشترط الشركة على العمالة لديها بارتداء النظارات الواقية والقفازات المطاطية والملابس الواقية والكمامات

 للحفاظ على الجلد من المواد الكيميائية ولاتباع كافة الاجراءات الاحترازية التي تقرها وزارة الصحة.

المرحلة الثانية:
هي مرحلة تفريغ الخزان بالكامل من كل المياه الموجودة بداخله، وبعدها تقوم العمالة برش الخزان بالكامل من الداخل بالقليل من المياه النظيفة

 ويتم هذا عن طريق استخدام أحدث وأفضل المعدات وأجهزة الرش التي توفرها شركة نظافة خزانات بمكه.

شركة تنظيف الخزانات بمكه

إليكم تكملة مراحل التنظيف التي تتبعها العمالة الخاصة بشركتنا المميزة أثناء العمل بتنظيف وتعقيم خزانات المياه:

المرحلة الرابعة:
هي المرحلة التي تقوم بها العمالة الخاصة بشركتنا شركة تنظيف الخزانات بمكه بفرك كل جوانب الخزان بالكامل، وهذا لتخليصها من كل أنواع الرواسب والملوثات التي تكون عالقة بها.

المرحلة الخامسة:
بتلك المرحلة تقوم العمالة استخدام قطعة نظيفة من القماش يحب أن تكون قطنية وناعمة الملمس، لتنظيف الخزان بها لكي يتم التخلص من كل الرواسب والملوثات والماء المتبقي الموجود بعض التنظيف.

المرحلة السادسة:
بهذه المرحلة يتم ترك الخزان لكي يجف تمامًا، وبعدها يتم رش الخزان بالكامل من الداخل ومن الخارج ايضًا باستخدام هيبوكلوريت الصوديوم ، مع فرك الخزان بالكامل مرة أخرى.

المرحلة السابعة:
هي مرحلة غسيل الخزان بالكامل من الداخل ومن الخارج، ويتم غسيل الخزان باستخدام بكمية قليلة جدًا من المياه، وبعدها يتم شطف مادة الهيبوكلوريت الصوديوم بالمياه بشكل جيد

وبعدها يتم تفريغ الخزان تمامًا، وبعد التأكد من زوال هيبوكلوريت الصوديوم تمامًا من الخزان يتم إعادة ملء الخزان بالمياه النظيفة واستعماله مرة أخرى.

شركة تنظيف خزانات المياه بمكة

هناك العديد من أنواع خزانات المياه المختلفة والمنتشرة بالأسواق والتي يستخدمها العديد من سكان مكة المكرمة والتي بالتأكيد يحتاج كل نوع منها إلى طريقة معينة بالتنظيف والتعقيم، وهذا ما توفره لكم شركة تنظيف خزانات المياه بمكة ، ومن أنواع خزانات المياه:

خزانات المياه العلوية، وهي تلك الخزانات المختلفة الأحجام والأنواع التي نجدها مثبته فوق أسطح البنايات والفلل والعمائر، وهي تعتبر من أشهر أنواع الخزانات واكثرها استخدامًا من قبل العملاء في مكة.

خزانات المياه الأرضية، وهي عبارة عن خزانات مختلفة الأشكال والأحجام والألوان أيضًا، وهي الخزانات التي نراها مثبتة بالحدائق الملحفة بالمنازل والفلل، وهي من نوع الخزانات التي تناسب استخدام من يسكنوا بالأدوار السفلية أو الفلل الصغيرة.

خزانات المياه الصغيرة الحجم، وهي تلك الخزانات التي تكون مناسبة لاستهلاك عائلة واحدة فقط، وهي من الخزانات المميزة التي تتميز بسهولة نقلها من مكان إلى آخر.

شركة تعقيم خزانات في مكة المكرمة

توفر شركتنا المميزة شركة تعقيم خزانات في مكة المكرمة أيضًا خدمات تنظيف وتعقيم العديد من أنواع الخزانات الأخرى المتوفرة بالأسواق لكي تكون الشركة عند حسن ظن كل عملائها، ومن أنواع الخزانات الأخرى التي تحتاج للتنظيف والتعقيم:

خزانات البولي استيلين، وتعتبر واحدة من أغلى وأفضل أنواع خزانات المياه الموجودة بالأسواق بالوقت الحالي

 كما أنها تعتبر واحدة من أكثر أنواع الخزانات استخدامًا في المملكة العربية السعودية، وهي من الخزانات المصنوعة بالكامل من البولي استيلين المعزول.

الخزانات البلاستيكية، وهي من الخزانات المميزة المنتشرة أيضًا بين العملاء، وهي من الخزانات المصنوعة بالكامل من البلاستيك المعقم بالكامل والذي لا يتفاعل مع المياه الموجودة بداخله.  

الخزانات الخرسانية، تعتبر واحدة من الخزانات التي لا يفضلها العديد من الأشخاص، وهذا لأنه لا يمكن نقلها من مكان إلى آخر، كما أنها تكون مصنوعة بالكامل من الخرسانة المسلحة المعزولة من الداخل ومن الخارج، وهي من الخزانات التي تحتاج إلى التنظيف والتعقيم بشكل مستمر، وهذا ما توفره لكم شركة تعقيم خزانات في مكة المكرمة.

شركة تنظيف خزانات بمكة أثناء تعقيم الخزان

وبنهاية حديثنا ولكي تحصل عزيزنا العميل على كل تلك الخدمات المميزة التي تقدمها لكم شركتنا الرائدة شركة تنظيف خزانات بمكة أثناء تعقيم الخزان

 يرجى الاتصال على الارقام التالية الخاصة بالشركة، لكي يقوم بالرد عليكم أحد ممثلي خدمة عملاء شركتنا المميزين.

لكي يقوموا باطلاعكم على كل الخدمات المميزة والبرامج وأسعار الخدمات التنافسية التي لا مثيل لها التي تقدمها لكم شركتنا الرائدة

 كما أن ممثلي خدمة العملاء يقوموا باطلاع العملاء على الخصومات المميزة التي توفرها الشركة والتي تصل إلى أكثر من 10% خصم اضافي.

tel:0535677800
tel:0535677800

الزوار شاهدوا أيضًا

عن elmansor

شركة المنصور من الشركات الرائدة في مجالات التنظيف بالبخار ومكافحة الحشرات ونقل العفش أو الأثاث . تعد شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المنازل والفلل والقصور والعمائر والمساجد والمؤسسات العامة والخاصة حيث تمتد خدماتنا وتتكامل من حيث الخبرة والجودة والثقة . فنحن نسعى للتميز والانفراد بالخدمات المتميزة والحصرية وإرضاء جميع عملائنا وتقديم العون والمشورة والدعم اللازم من أفضل فريق عمل من المتخصصين والمحترفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إتصل