download

شركة نقل العفش اختيارك الأوحد

شركة المنصور لخدمات النقل نقوم بتنفيذ الخدمة بمنتهى الحرفية والكفاءة مع الحفاظ على قطع الأثاث والفك والتركيب فقط اتصل على 0535677800

tel:0535677800

tel:0535677800

الكثير من الناس صعوبة في نقل العفش عند اتخاذهم قرار الانتقال من مكان إلى آخر، وعندها تبدأ رحلتهم في البحث عن شركات متخصصة في عمليات نقل العفش.هناك الكثير من الشركات التي تعمل في نقل العفش في جدة ولكن شركة نقل العفش بمكه تعتبر هي الرائدة في هذا المجال بالمنطقة.

خطوات تتخذها شركة نقل العفش بمكه:

تختلف شركة نقل العفش بمكه عن غيرها من الشركات الأخرى لأنها على دراية كاملة بأهمية ما تفعله، ولديها فريق عمل مُدرب بأكمله على طرق التعامل مع كل قطعة أثاث، لأن لكل قطعة أسلوبها المناسب في التغليف لإتمام عملية النقل بنجاح.

  • أولًا عملية فك الأثاث، وفي هذه الخطوة يقوم فريق العمل بفك جميع العش الموجود في المكان للبدء في تجهيز عملية نقله.
  • مع الحرص على وضع علامات على كل قطعة من قطع الأثاث التي تتكون من أجزاء كثيرة لسهولة تجميعها.
  • ثانيًا تبدأ مرحلة التغليف المُحكم، ومن المعروف عن شركة نقل العفش بمكه، أنها تقوم بتغليف جميع القطع بإحكام وبجودة عالية، ولديها طُرق مختلفة لتغليف كُل شيء.
    فتستخدم الشركة أنواع عديدة للتغليف مثل الأكياس البلاستيكية، الجوخ، الأسفنج، أكياس مصنوعة من القماش، والفلين أيضًا، ويتم استخدام كل منهم على حسب قطعة العفش الموجودة.
  • ثالثًا تأتي عملية تقل العفش إلى المكان المطلوب، وشركة نقل العفش بمكه تتعامل باحترافية عالية في هذه المرحلة حرصًا على عدم إصابة أي قطعة بكسور، أو خدوش، أو أي أضرار قد تحدث بها، لأن سلامة العفش من هي أولويات الشركة.
  • وأخيرًا تأتي عملية إعادة تركيب العفش في المكان الجديد، تهتم شركة نقل العفش بمكه بإعادة العفش مرة أخرى بعناية فائقة، وفك التغليف الموجود بجميع قطع الأثاث.
    وأيضًا يقوم الفريق بترتيب العفش داخل المكان بالطريقة المناسبة لتجعله متناسقًا لضمان إرضاء العميل.

مميزات شركة نقل العفش بمكه

تمتاز شركة نقل العفش بالعديد من المميزاات التي تجعلنا ننفرد بثقة عملائنا ومعاودة طلب الخدمة مرة أخرى حال التعامل معنا، حتى أن الخدمة المقدمة تفوق ما نقدمه من أسعار بكثيرًا، وذلك لأن غايتنا رضاء عملائنا.

  1. لدى الشركة فريق مُدرب على أعلى مستوى من الحرفية للتعامل مع العفش بحرص شديد.
  2. توفر الشركة أوناش ومعدات رفع أثاث متخصصة لنقل قطع العفش من الأدوار العُليا بكل عناية، لضمان وصولها بسلام إلى عربات النقل الخاصة بالشركة.
  3. لدى الشركة عربيات مُجهزة بالكامل ومختلفة المقاسات لتتناسب مع أي قطع عفش مطلوب نقلها، ولضمان سلامة عملية نقل العفش من مكان إلى المكان المطلوب دون أي عواقب.والسائقين التابعين للشركة في حرص للغاية أثناء عملية النقل وهذا يُشعر العملاء بالأمان.
  4. فريق العمل الخاص بالشركة مُدرب على التعامل مع مُختلف قطع الأثاث والأسطح، ومُدرك بالكامل أن لكل قطعة طُرق تغليف ونقل وعناية مختلفة عن غيرها، وهذا ما يجعلها أكثر تميُزًا.
  5. تقدم شركة نقل العفش بمكه عروض متميزة لعملائها بشكل مستمر، وتوفر أسعار مُناسبة جدًا مقارنةً مع الشركات الأخرى على الساحة.
  6. تقوم الشركة بمتابعة تعليقات عملائها بعد تلقى الخدمات باستمرار، وتأخذ في عين الاعتبار آرائهم بشكل كبير، بهدف التطوير الدائم من الخدمات التي تقدمها للعملاء، للوصول إلى درجة قصوى لإرضاء العملاء.

شركة نقل العفش بمكه تتميز بخبرتها وريادتها في مجال نقل العفش في جدة، وننصح كل من يبحث عن شركة لنقل عفشه بكل أمان وحرفية أن يقوم بالتواصل معها لضمان الحصول على أعلى جودة وأفضل تجربة نقل عفش.

  • تحرص شركتنا على استخدام أفضل الأدوات التي تُساعدها في فك جميع أنواع العفش وبكافة الأحجام.
  • تتمكن افضل شركة نقل عفش بمكه من أنها توفر أفضل الأسعار من أجل أن تتناسب مع كافة العملاء بجدة وفي جميع الأماكن المجاورة.

0535677800

tel:0535677800tel:0535677800

شركة نقل عفش

عن elmansor

شركة المنصور من الشركات الرائدة في مجالات التنظيف بالبخار ومكافحة الحشرات ونقل العفش أو الأثاث . تعد شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المنازل والفلل والقصور والعمائر والمساجد والمؤسسات العامة والخاصة حيث تمتد خدماتنا وتتكامل من حيث الخبرة والجودة والثقة . فنحن نسعى للتميز والانفراد بالخدمات المتميزة والحصرية وإرضاء جميع عملائنا وتقديم العون والمشورة والدعم اللازم من أفضل فريق عمل من المتخصصين والمحترفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إتصل