download 2 1

شركة نقل العفش حماية وأمن

نقل العفش من أكثر الأمور المؤرقة لأصحابه خوفًا من الخدش والتعرض للتلف عند النقل لذا تحرص شركة المنصور على تفادي كل هذا من خلال عمالة مدربة على كافة أنواع العفش والأجهزة تقوم بفك وتغليف ونقل العفش في سيارات مجهزة وتركيبه مرة أخرى بكل حرفية فقط اتصل على0535677800

tel:0535677800tel:0535677800

يفكر العديد من الأشخاص بالانتقال من منزل أو مكان لآخر ولكن كل ما يحيرهم هو كيفية نقل الأثاث من وإلى المكان المراد الذهاب إليه، وهنا يأتي دور شركة المنصور المتخصصة بنقل كافة الأثاث والعفش من مكان لآخر بكل أمان، فإن شركة المنصور المتخصصة في نقل العفش من الشركات المشهورة والرائدة بهذا المجال، فإن لديها خبرة كبيرة في كافة خدمات النقل وبالأخص نقل الأثاث الفندقي والسكني والتجاري وغيرها بحرص وبأمان.

مميزات تقدمها شركة المنصور لخدمات النقل

تقدم شركتنا العديد من المميزات الرائعة التي تجذب إليها العديد من العملاء في خدمة نقل العفش، ومن تلك المميزات والخدمات :

  • تقوم شركتنا بوضع خطة مدروسة للعمل، وتلك الخطة تشمل كل تفاصيل عملية النقل من التعبئة والتغليف وعدد العمالة وعدد السيارات والأوناش المطلوبة وحجم الأثاث والمكان المراد النقل إليه وغيرها.
  • توفر الشركة سيارات حديثة مجهزة لنقل الأثاث بأمان وللحفاظ عليه، وتوفر الشركة السيارات بأحجام مختلفة لكي تناسب كافة أحجام العفش المراد نقله.
  • تقوم الشركة بتوفير العمال والفنيين المتخصصين لحمل الأثاث وتغلفه ونقله بأمان.
  • كما أن الشركة توفر للعملاء فنيين ونجارين متخصصين لتفكيك قطع الأثاث الكبيرة أو التكيفات أو الستائر أو حتى الأجهزة الكهربية ونقلها للمكان المراد النقل إليه وتركيبها مرة أخرى بكل أمان وسهولة.
  • توفر الشركة الأوناش العادية والأوناش الهيدروليكية المجهزة لرفع الأثاث للأدوار العالية بكل أمان وحرص.
  • توفر الشركة للعملاء خدمة تعبئة وتغليف كل أنواع الأثاث ومنها (النجف، الستائر، الأنتيكات، السجاد، أدوات المطبخ، الأفران، الثلاجات، البوتاجازات، الأطقم الصيني والزجاج، الملابس، الأجهزة الكهربائية بأنواعها، وغيرها العديد من القطع الأخرى).
  • توفر شركة المنصور المختصة في نقل العفش خدمة العمل ل 24 ساعة.

توفر لكم شركتنا كل تلك الخدمات بأسعار مميزة وأقل بكثير من شركات خدمات النقل الأخرى، وللحصول على كل تلك الخدمات والمميزات يرجى الاتصال على الأرقام الموضحة أعاليه أما بالنسبة إلى أسعار خدمات النقل التي تقدمها لكم شركتنا فهي تختلف على حسب المكان المراد نقل العفش إليه، فإن الأماكن البعيد ذات المسافات الطويلة بالطبع تكون أغلى وبسعر مختلف عن الأماكن القريبة، وتختلف الأسعار أيضًا عل حسب كمية الأثاث المنقول وحجمه، فإنه كلما أزداد عدد السيارات والعمالة يزداد السعر.

اكبر شركة نقل عفش بمكه:

إليكم عدة خطوات تقدمها لكم شركة المنصور لخدمات النقل حول كيفية نقل العفش بكل سهولة وأمان :

  • التخطيط :
    بالطبع يجب أن يقوم العميل بالتخطيط الجيد حول كيفية نقل العفش من المكان القديم للجديد، وهذا عن طريق تجهيز كافة الأثاث والاتصال بشركة النقل المتخصصة، وهذا لأن التخطيط المنظم يعمل على توفير الكثير من المجهود والوقت أيضًا.
  • الحصر :
    يجب أن يقوم العميل بحصر وتجهيز كافة القطع المراد نقلها، وهذا لضمان عدم نسيان أي قطع بالمكان القديم.
  • شركة الشحن :
    يجب أن يقوم العميل باختيار شركة الشحن المناسبة والمجهزة والاتفاق مع الشركة حول كافة التفاصيل من مكان النقل وعدد الأدوار وحجم الأثاث وغيرها، وهذا لكي تقوم الشركة بتوفير كافة الأدوات للتعبئة ومنها (الكراتين، الخيوط القوية، البلاستر لغلق الكراتين بقوة، رول البابلز، الأكياس الكبيرة والأكياس الصغيرة، البلاستيك الأسترتش وغيرها) ولكي تقوم بتوفير العمالة للنقل.
  • التنظيف :
    يجب أن يقوم العميل بتنظيف كافة الأثاث والأجهزة والأدوات المنزلية وأدوات المطبخ قبل التغليف والنقل.
  • الفصل :
    يجب على العميل أن يقوم بفصل الأجهزة الكهربائية والمواد القابلة للكسر والثريات والفخار وغيرها.

نمتلك فريق متكامل من الأفراد القادرين على إتمام جميع المهام المطلوبة منهم في وقت قياسي.

حيث أنهم مدربين على أعلى مستوى ويمكنهم التعامل مع أي نوع أثاث.

شركة نقل عفش محترفة هي التي لديها أفراد متخصصين في أعمال السباكة والحدادة من حيث الفك والتركيب والتنظيم.

الدقة في فك وتركيب قطع الأثاث، والتنظيم في وضع المسامير حتى لا تتداخل مع بعضها.

فك دواليب المطبخ بمهارة فائقة مهما كان نوعها.

tel:0535677800tel:0535677800

 

شركة نقل عفش بمكه

 

عن elmansor

شركة المنصور من الشركات الرائدة في مجالات التنظيف بالبخار ومكافحة الحشرات ونقل العفش أو الأثاث . تعد شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المنازل والفلل والقصور والعمائر والمساجد والمؤسسات العامة والخاصة حيث تمتد خدماتنا وتتكامل من حيث الخبرة والجودة والثقة . فنحن نسعى للتميز والانفراد بالخدمات المتميزة والحصرية وإرضاء جميع عملائنا وتقديم العون والمشورة والدعم اللازم من أفضل فريق عمل من المتخصصين والمحترفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إتصل