المنصور للنظافة

جلي الارضيات بافضل الطرق

شركة المنصور للنظافة هي أداتك الأولى جلي الارضيات بلمعان وبريق غير معهود مع كافة أنواع الأرضيات ولا تحتاج لإخلاء المنزل فقط اتصل على 05035677800

الأرضيات من المعروف أنها أكثر الأماكن عرضة لتعلق القاذورات بها، والاحتكاك بالأحذية والمفروشات التي تكون محملة بالغبار والأتربة وتحتاج للعديد من أوجه النظافة والترتيب حتى تكون على أجمل وجه، لمعان وبريق وتعقيم.

طرق جلي الارضيات:

تختلف نوع الأريات من مكان لآخر فهناك أنواع عديدة من الأرضيات مثال السيراميك، والبورسلين والباركية، وغيرها من الأنواع المختلفة التي تحتار فيها من يقوم بأمر التنظيف حتى لا يتعامل مع الأرضيات بأمر خاطئ يُفسد به الأرضيات ولكن هناك قواعد عامة وثابتة مع كافة أنواع الأرضيات، وإن كانت شركة المنصور للنظافة لدها عمالة مدربة على كيفية وطرق تنظيف الأرضيات بكافة أنواعها وتتعامل معها بحيث تعطي النوع التي تقوم بجلي الأرضيات فيه بريقًا ولمعانًا رائعًا.

ومن أهم القواعد العاملة الآتي:

  • الالتزام بتنظيف الأرضيات بالمكنسة لإزالة الغبار والأتربة من الأرضيات باستمرار.
  • تجنب شد العفش أو أشياء ثقيلة على الأرضيات حتى لا تتعرض لخدوش تتعلق فيها الأتربة يومًا بعد يومًا وتُفقد الأرض رونقها وبريقها.
  • استخدام الفرش المخصصة لنوع الأرضيات التي تتعامل معه حتى تقوم بالتنظيف دون أن تقوم بإتلافه، وكذلك استخدام نوع المنظف المتخصص لهذا النوع من الأرضيات.
  • ضرورة الاهتمام بالتنشيف الجيد لأنه جزء أساسي من التنظيف ويعد اللمسة الأخيرة للتلميع حيث أنه عند التنشيف تكون هنا بعض الأوساخ والأتربة باقية أثر التنظيف تنتهي مع التنشيف.
  • ثم تأتي مرحلة التعقيم والتطهير وعلى الرغم من أن الغسيل والمسح والتنشيف هامين جدًا إلا أن التعقيم أهم من هاذين الأمرين ويعدان ضروريان للحفاظ على صحة أفراد الأسرة وخاصة إذا كانت هناك أطفال تحبو أو لعب على الأرض باستمرار رغم العبء الزائد من التنضيف لمثل هذه المنازل لأنه قد يتعلق بهم البقع من أثر تناول الأطعمة التي قد تقع من الأطفال إلا أن هذا يقع على عاتق من يقوم بالتنظيف مسئولية تطهير وتعقيم المكان.
  • وتوصي شركة المنصور للنظافة إذا كان أفراد البيت هم من يقومون بالتعقيم فالخل هو الأساس والعنصر الأول لتعقيم وتطهير المنزل، ولا يكون مصدر قلق من حيث رائحته الغير مستحبة لبعض الأشخاص إلا أنه يتطاير بسهولة لذا فهو مطهر طبيعي وآمن على الأطفال ومرضى الصدر.
  • وعند الاستعانة بأحد شركات التنظيف تعرف منك نوع الأرضيات التي ستعمل على تنظيفها وتأتي بأحدث أدوات التقنية الحديثة في التنظيف وتعمل على جلي الأرضيات وإعطاءها لمعانًا وبريقًا وكأنها تُستخدم لأول مرة.

طرق جلي الارضيات بمختلف أنواعها:

توصي شركة المنصور للنظافة بأنه يجب تحديد نوع الأرضيات حتى يتم الاهتمام بها والعناية على أكمل وجه ومثال على ذلك الآتي:

البورسلين: هو أعلى درجة من السيراميك من حيث الجودة لمقومة الخدوش والحرارة، ويكون التنظيف للبورسلين مثل السيراميك استخدام مساحات وأدوات تنظيف ويتم تحديد الأدوات المستخدمة حسب المساحة إذا كانت واسعة أو ضيقة ويتم البدء في تنظيف الأرضيات بالأدوات المختصة لذلك النوع من الأرضيات.

السيراميك:

هو أقل جودة من البورسلين من حيث مقاومة الخدوش ودرجات الحرارة، ولكنه نفس طريقة التنظيف.

الرخام:

يعد من أصعب الأرضيات في العناية لأن أنواعه مختلفة تختلف درجة صعوبة التنظيف حسب النوع وكلما كان النوع ذو جودة عالية كلما كان تنظيفه أسهل. والرخام من أهم طرق التنظيف أن يتم التنظيف والتنشيف بسرعة حتى لا تفقد الماء لمعان الرخام وبريقه.

الباركيه:

وهو من أجمل وأفضل أنواع الأرضيات لا يفضل استخدام الماء عليه ويحتاج إلى عناية ورعاية ولكنه سهل التنظيف يتم التعامل بالخل في تنظيفه وتجفيفه فقط.

شركة المنصور للنظافة

عن elmansor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إتصل بنا