المنصور للنظافة

اسرار تنظيف المنزل

شركة المنصور للنظافة تفشي أسرار التنظيف المنزلي لمنزل لامع طول الوقت يمكنك الاستعانة بالشركة على رقم 0535677800

إن تنظيف المنزل يعد أمر في ظاهره سهل، ولكن في تفاصيله أمر ليس من السهل، حيث أن الاهتمام بكل تفصيله من تفاصيل المنزل لتنظيفها وتلميعها يحتاج إلى تركيز في كيفية التنظيف وعن كيفية أن يظهر بمظهر جيد، لذا تلجأ السيدات للحصول على شركة تنظيف المنزل حتى تساعدها في تحقيق طموحها لمنزل نظيف ومرتب تفوح منه رائحة العطر ويكون مصدر للسكن لأهل البيت.

طرق تنظيف المنزل وتعطيره:

إن تنظيف المنزل وتعطيره يحتاج إلى خطة مسبقة، وبما أن شركتنا تقوم بخدمات التنظيف والتعطير والتعقيم فقد أصدرت روشتة قويه لكل سيدة تقوم بأعمال المنزل وهي كالآتي:

  • القاعدة الأولى الأهم من التنظيف هي الاستمرارية:

هناك عض السيدات غير واقعية في وضع الخطة فتضع خطة لتنظيف المنزل بمنتهى الحرفية وتواظب على أول يوم وعندما ترى أن المنزل بات نظيف يكون بمثابة مسكن لها فتعزف عن الاستمرار في التنظيف إلى أن تظهر علامات عدم النظافة في المنزل وتبدأ تتحرك نحو الخطة مرة أخرى، وهذه الطريقة هي أولى الخطوات لمنزل غير نظيف؛ لذا يستوجب عليكِ الاستمرار في تنفيذ الخطة لأن المتابعة وإن كان الأمور المكلفة بها في الخطة بسيط ويمكن إضافته إلى يوم آخر يستوجب القيام به حتى يكون المنزل نظيف ومُبهج طوال الوقت.

  • القاعدة الثانية: إذا كان المنزل كبير لابد من تقسيم العمل:

تقسيم التنظيف على أيام يجعلك تحافظين على تنظيف المنزل كله وبنفس مستوى النظافة ويكون كالآتي: التركيز على تنظيف حجرة كاملة من فوق إلى تحت حوائط وأرضيات ونوافذ ومفروشات وباقي المنزل ترتيب وإزالة الغبار ومسحه الأرضيات فقط وهكذا إلى أن تنتهي الشقة في ذلك الحين ستجدين المنزل نظيف طوال الأسبوع تفوح منه رائحة العطر والتعقيم.

  • القاعدة الثالثة: خطة التنظيف اليومي:

نبدأ برش الحمام والأحواض بمنظف التنظيف الخاص بهم ثم تفتيح كافة المنازل لتهوية المنزل، وبعد ذلك يتم ترتيب حجرة تلو الأخرى وإغلاقها ثم تنتهي بتنظيف الحمام والمطبخ في النهاية.

  • القاعدة الرابعة: الحل السحري للأمهات العاملة والمشغولة معظم الوقت:

إذا كانت أعمال المنزل مرهقة عليكِ وأنتي امرأة عاملة، أو مسئولة عن ترتيبات وأمور أخرى لن تجدين أفضل من شركة المنصور للنظافة تعينك على تنظيف المنزل تنظيف جيد يجعلك تتابعين فقط وكل فترة تستعينين بهم، حيث أن الشركة تقوم بالخدمة على أعلى مستوى يجعلك تكونين لستِ بحاجه إلى القاعدة الأولى والثانية وإنما ستقومين بالمتابعة فقط،وأمور ترتيب المنزل لن تستغرق منك أكثر من نصف ساعة يوميًا.

 

شركة تنظيف

كيفية الاستعانة بشركة النظافة:

بعض ربات البيوت تستعين بشركات النظافة العامة حتى تتمكن من القيام بباقي الواجبات المنزلية، ولكن تأتي الشركة وتنفذ الخدمة دون أن تقوم بالمهام التي كنتِ تتمنيها لذا تنصح شركة المنصور للنظافة حتى تتمتع كامل الخدمة يستوجب عليك الآتي:

  • أولًا: اختيار شركة تقوم بجميع خدمات التنظيف لأن بعض القائمين على المنزل قد لا يستطيعون إخبار الشركة بما تريد من خدمات وهذا ما تقوم به شركتنا حيث تقوم بوضع خطة بقائمة الأعمال التي سيعملون عليها ثم يتم عرضها عليك لتعرف ما تريد وغالبًا ما تغطي الخدمة جميع أعمال التنظيف حتي التي لم تكن تدركها.
  • لابد من التأني في اختيار شركة تتمتع بثقة عملائها كما الحال في شركة المنصور للنظافة. حيث أنها تتمتع بثقة عملائها من حيث تنفيذ الخدمة، ومستوى الجودة. ومستوى كفاءة عالية. كما أنه يتوفر لديها خدمة الاتصال المباشر التي ترد على جميع استفساراتك وتلبي الخدمة وقتما تريد وأينما كنت في أرجاء المملكة.

 

 

عن elmansor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إتصل بنا